كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن مفاجأة من العيار الثقيل تخص مفاوضات نادي بايرن ميونخ مع لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، تياجو ألكانتارا، لتمديد عقده.

ينتهي عقد ألكانتارا داخل قلعة "أليانزا أرينا" في يونيو 2021، وبالتالي، هناك رغبة من طرف بايرن ميونخ في تمديد هذا العقد لاستمرار الإسباني مع الفريق نظرًا لأهميته بالنسبة للمدرب هانزي فليك.

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن تياجو والذي وصفته بـ"الساحر" عقد جلسة مع المسؤولين في بايرن ميونخ يوم 4 مايو الماضي، واتفق على التمديد ولكن بعد ذلك تراجع ورفض التوقيع.

اقرأ أيضًا.. موعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي اليوم

تياجو الكانتارا لاعب وسط بايرن ميونخ

وأكدت الصحيفة أن تياجو يشعر بأنه ما زالت لديه الفرصة في الذهاب إلى نادٍ كبير في أوروبا، رغم كل ما يوفره له بايرن ميونخ، والانتقال إلى تجربة جديدة بعد استمراره في "أليانز أرينا" طيلة السبع سنوات الماضية عقب انضمامه من برشلونة عام 2013.

ولكن الأمر لا يتوقف عند هذا فسحب، بل أشارت الصحيفة إلى أن هناك اهتمامًا من طرف ليفربول في التعاقد مع تياجو، ويعتبر يورجن كلوب ضم الإسباني بمثابة صفقة مثالية لناديه الإنجليزي في السنوات المقبلة.

الاهتمام متبادل، حيث أكد الصحفي كريستيان فالك، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن تياجو لديه هو الآخر الرغبة في الانتقال إلى ليفربول.