كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، عن أسباب ثقته في عدم رحيل الثنائي الهجومي، محمد صلاح وساديو ماني عن قلعة "أنفيلد".

وارتبط اسما محمد صلاح وساديو ماني بإمكانية الرحيل عن ليفربول بعد نهاية الموسم الحالي، في ظل وجود اهتمام كبير من طرف ناديي برشلونة وريال مدريد دون وجود مفاوضات أو عرض رسمي.

عقد محمد صلاح وماني مع ليفربول مستمر حتى عام 2023، ولكن الحديث عن رحيلهما لا ينتهي نظرًا لتألقهما في الفترة الأخيرة ومساهمتهما الكبيرة في فوز الريدز بالألقاب.

اقرأ أيضًا.. كلوب: قرار قبولي تدريب ليفربول كان سهلًا ولست شخصًا مميزًا

يورجن كلوب

تحدث كلوب عن وجهة نظره في إمكانية رحيل النجمين في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، وقال: "أخبرني عن تحدٍ أفضل من النجاح مع ليفربول؟".

وتابع: "هناك الكثير من الأندية الكبيرة، ولكن إذا ذهبت إلى ريال مدريد أو برشلونة، فستفوز بالدوري ست أو سبع مرات خلال 15 عامًا".

وأضاف: "فاز بايرن ميونخ أيضًا بالدوري تسع مرات وكذلك يوفنتوس في نفس الفترة، هذه إنجازات عظيمة ولكنها ليست بدرجة الإثارة في حالة تحقيقها هنا مع ليفربول".

وواصل تصريحاته: "نحاول هنا أن نكون ناديًا قادرًا على الفوز بجميع البطولات، ونكتب تاريخنا بأيدينا ليريد الجميع المشاركة به".

وأتم: "خطتنا هي أن يستعيد اللاعبون في المستقبل ذكرياتهم، ويقولون أحد أهم أيام حياتي كان اليوم الذي وقعت فيه مع ليفربول".