يأمل نادي ريال مدريد متصدر بطولة الدوري الإسباني أن يتمم صفقة التعاقد مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، في العام المقبل 2021.

وارتبط اسم مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد كثيرًا منذ ظهوره مع موناكو في عام 2017، ولكنه فضل الرحيل إلى باريس سان جيرمان قبل أن يعود إلى رادار ريال مدريد بداية من 2018.

يتابع ريال مدريد موقف مبابي مع باريس سان جيرمان، خاصة وأن هناك محاولات من جانب النادي الفرنسي لتمديد عقد مهاجمه الذي ينتهي في يونيو 2022.

اقرأ أيضًا.. توخيل مشيدًا بالثلاثي نيمار ومبابي وإيكاردي: مستعدون للمستقبل

فلورنتينو بيريز

يتمنى النادي الإسباني استمرار رفض مبابي في تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن في حالة إصرار المهاجم الفرنسي على رفضه التوقيع قبل عام 2021 قد يستطيع ضمه في صيف العام المقبل كما فعل مع إدين هازارد وتشيلسي.

وكان ريال مدريد قد ضم هازارد في صيف 2019 من تشيلسي مقابل 100 مليون يورو، حيث كان يتبقى عام واحد فقط في عقد البلجيكي مع النادي اللندني.

يراهن ريال مدريد على انخفاض سعر مبابي مع باريس سان جيرمان، عندما يصبح هناك عام واحد فقط على رحيله من "حديقة الأمراء" ومن هنا سيضغط النادي الإسباني لضم بطل كأس العالم 2018.

يعرف ريال مدريد جيدًا أن الوقت يلعب لصالحهم في حالة استمرار رفض مبابي التجديد، ولكن سيتغير كل شيء في حالة أن وقع الفرنسي على العقد المعروض عليه من طرف الإدارة.