أكد طارق يحيى، المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك، أن الأبيض قادر على التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتخطي عقبة الرجاء المغربي البيضاوي في نصف النهائي.

فاز الزمالك على الجونة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري المصري على استاد القاهرة.

اقرأ أيضًا.. طارق يحيى يكشف عن عقوبة أشرف بن شرقي.. ويؤكد: سأخبر باتشيكو بأبرز عيوب الزمالك

وأضاف طارق يحيى خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "جمهور التالتة" المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت": "من خلال مشاهدة مباراة الرجاء والوداد أستطيع أن أقول أن الزمالك في النهائي إن شاء الله".

تابع: "الرجاء كان أفضل من الوداد خاصة في الربع ساعة الأخيرة، ويبقى التركيز فقط للاعبي الزمالك والفوز سيكون سهلا وليس صعبًا".

وواصل: "أنا قلق على مباراة العودة في مصر وليس على مباراة الذهاب، لأن الفريق هناك سيكون عليه ضغط، وفريق الرجاء ليس مرعبًا".

استكمل: "الترجي أقوى من الرجاء بكثير، لكن هناك عناصر في الفريق المغربي جيدة جدا، وبالتأكيد باتشيكو سيشاهد المباراة ويقف على نقاط القوة والضعف".

وعن مباراة الزمالك والجونة، قال: "أعتب على لاعبي الجونة، وأحمد ياسر ريان لا يصح التلفظ بألفاظ سيئة هو وإسلام محارب بعد المباراة، كل اللاعبين الذين ينتمون للاهلي تلفظوا بألفاظ سيئة، وأوجه الرسالة للريان الأب وليس الابن وكلامي لماجد سامي وحسام غالي أن ما قالوه لا يليق".

يذكر أن طارق يحيى تولى القيادة الفنية للزمالك بصفة مؤقتة عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق، وكانت بدايتها أمام أسوان وهُزم بهدف دون رد، ثم أمام طنطا وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأخيرًا الفوز على الجونة بنتيجة 4 / 3.