أكد ياسر ريان نجم الأهلي السابق، أن نجله أحمد لاعب الجونة، لم يتعرض لطارق يحيى المدير الفني المؤقت للزمالك، في المباراة التي جمعتهما بالدوري المصري.

وأكد طارق يحيى، المدير الفني المؤقت للزمالك، أن عدد من لاعبي الفريق وجهوا لهم السباب بألفاظ خارجة عقب فوز الزمالك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة طالع التفاصيل.

وأضاف ياسر ريان في مداخلة هاتفية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت": "طارق يحيى يحب (التريندات) لو حدث شيء من نجلي لكان طارق يحيى اتصل بي".

تابع: "تواصلت مع أحمد وأكد ليٌ أنه لم يتحدث مع طارق يحيى مطلقا ولم يراه أو يصافحه، حتى وأنا أثق في كلام ابني، إنه تربية النادي الأهلي منذ أن كان عمره 8 سنوات، ولم يتجاوز في أي مباراة، أنا لم أربيه فهو تربية الأهلي".

وواصل: "طارق يحيى تطاول على ابني، ولو كان أحمد أخطأ في حقه كنت سأعتذر بنفسي، لكن أنا أثق في كلام نجلي، وحتى إن كان هناك خطأ حدث هل يصح أن يقال هذا في الإعلام؟".

استكمل: "أحمد قال لي (والله لا شفته ولا كلمته ولا قابلته)، هو يريد عمل (تريندات) من أجل قناة الزمالك، ويريد تشويه صورة نجلي في الإعلام".

اختتم: "ما خرج على لسان طارق يحيى لا يجوز من مدرب كبير، عيب ما حدث منه، أريد أن أعرف ما الغرض من الرسالة التي يريد أن يوصلها من تصريحاته".