ألمح المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، لرحيل أحد مُهاجمي الفريق، خلال نافذة الانتقالات الصيفية، وذلك قبل مباراة أستون فيلا في البريميرليج.

ليفربول يحل ضيفًا على أستون فيلا مساء الأحد في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت القاهرة، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقارير صحفية ذكرت، صباح اليوم الجمعة، أنّ ريان بروستر مهاجم الفريق، بات قريبًا من الانتقال لـ شيفيلد يونايتد (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال كلوب: "بروستر؟ لا يوجد أي شيء تم الإعلان عنه حتى الآن، لذلك لا يُمكنني قول أي شيء عنه!".

وأضاف: "ريان كان مُصابًا بشكل سيء قبل موسمين، لقد لعب بشكل جيد جدًا لمدة نصف موسم مع سوانزي وسجل لنا بالجولة التحضيرية، لو كان عمره 25/26 فكان سينتظر للحصول على فرصه لكنه بعمر صغير ويجعل وضعه مختلف".

وردًا على "كم عدد اللاعبين الذي تتوقع رحيلهم؟"، أجاب: "شخصيًا لا اتوقع رحيل أحد، لا يوجد رقم!، سوق الانتقالات بالنسبة لوسائل الإعلام والمشجعين يتعلق بمن ستجلب لكن التشكيلة التي لديك هي أهم شيء بكرة القدم، ذلك يمنح اللاعبين شعورًا بأننا بحاجة لهم وهم بالمكان المناسب".

اقرأ أيضًا.. كلوب يكشف موقف هندرسون من التواجد في مباراة ليفربول وأستون فيلا

وواصل: "لقد قمنا بإيجاد حلول من أجل لاعبينا مثل الوضع الشخصي لهم او إعارتهم او احيانًا يأتي لاعب ويشتريه نادٍ".

وتابع: "عُمق التشكيلة؟ بإمكاني بسهولة العمل مع 24 او 25 لاعبًا طوال موسم كامل لكن إذا شعر أي من لاعبينا بعدم الراحة سنتحدث معه وهذا يحدث الان لبعض اللاعبين لدينا".

وعن التعاقدات الجديدة لمنافسه يوم الأحد، أستون فيلا: "كل الأندية أصبحت أقوى بعد سوق الانتقالات، وأستون فيلا، واحد منهم".

وأتم تصريحاته قائلًا: "إذا أردنا الهجوم على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فعلينا أنّ نتطور لأن الأندية الأخرى فعلت ذلك، علينا أنّ نخطو خطوات كبيرة، نحن نعلم أنه يتعين علينا اتخاذ خطوات كبيرة ومواصلة الأداء الجيد بأعلى مستوى لدينا".