لم يتفق الإنجليزي، جيمي ريدناب، نجم ليفربول الأسبق، مع تصريحات مدرب الريدز، الألماني، يورجن كلوب، حول إنهاء الموسم الحالي من البريميرليج بين الأربعة الكبار، والتأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

ليفربول يبتعد عن المركز المؤهل لدوري الأبطال بمركزين، وعلى الرغم من عدم وجود فارق كبير بينه وبين تشيلسي صاحب الـ51 نقطة، لكن يورجن لا يؤمن أنّ فريقه قادر على إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار والتأهل لدوري الأبطال في الموسم القادم (طالع ماذا قال؟).

وقال ريدناب في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "بالطبع أرى أنّ ليفربول قادر على الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى، ولكن يتعين عليهم إيجاد بعض التناغم والثقة".

وأضاف: "سيستغرق الأمر الكثير من العمل الآن، وسيتعين عليهم المضي قدمًا في مسيرة جيدة حقًا، وسيتعين عليهم إيجاد التوازن الصحيح من الناحية الدفاعية".

اقرأ أيضًا.. جو كول: ليفربول سيفوز على آرسنال.. وسيتخطى ريال مدريد في دوري الأبطال

وواصل: "أعتقد أنّ ليفربول بعيدون بالفعل عن التواجد بين الأربعة الكبار، لكن لا يزال لديهم فرصة، ولكن هذه الفترة هم بحاجة إلى تقديم أداء ثابت".

وأتبع: "تشيلسي بالفعل لديهم مسيرة رائعة الآن، ولكن الأمر لا يتطلب سوى مباراتين ومن المُمكن أنّ يتم تغيير كل شيء".

وأتم تصريحاته قائلًا: "في رأيي أي شيء يُمكن أنّ يحدث، أعتقد أنّ ذلك حدث مع ليستر سيتي في العام الماضي، لقد كانوا رائعين ويتواجدون في المركز الرابع، ثم مع استئناف الموسم بعد الإغلاق، ابتعدوا تمامًا".