أكد المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أن الدولي الغيني، نابي كيتا، متوسط ميدان الريدز، لن يتواجد في مباراة الغد أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه ليفربول نظيره برينتفورد، غدًا السبت، إذا يسافر الريدز، إلى مقاطعة ميدلسكس، حيث تُقام المباراة، على ملعب "برينتفورد كوميونتي"، وذلك ضمن لقاءات الجولة السادسة من البريميرليج، في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة.

وكان نابي كيتا قد تعرض لإصابة عضلية، خلال مباراة نورويتش سيتي بكأس رابطة المُحترفين ولم يشارك إلا في 45 دقيقة.

اقرأ أيضًا.. مدافع ليفربول السابق يروي كواليس عراك بالأيدي كاد أن يحدث بين كلوب وميلنر

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لا يوجد شيء خطير لكن الإصابة ستبعده عن مباراة برينتفورد، هذا أمر مؤكد".

وأضاف: "ربما يغيب لفترة أطول قليلاً، سنرى، إنه أمر مؤلم وعلينا أن نرى كيف سيتعامل مع الإصابة، الأمر ليس رائعًا، لقد حظي بتحضيرات جيدة قبل الموسم ولعب الكثير من المباريات ولكن هذا يحدث".

وواصل: "لقد كان لدينا موسم تحضيري رائع، وكان يوجد الكثير من اللاعبين معنا، المدربون والموظفون في الأكاديمية يقومون بعمل رائع".

وتابع: "لدينا بالفعل الكثير من المواهب في الأكاديمية، لقد لعب ثلاثة منهم قد نورويتش سيتي ولقد أعجبني أدائهم، هُناك لاعبين بعمر 16 عامًا قدموا أداءً مثل الكبار، وأنت لا تجد الكثير من اللاعبين يفعلون ذلك".

وعن موعد عودة تياجو ألكانتارا: "الأمر ليس واضحًا بنسبة 100٪، ليس من الواضح متى سيعود تحديدًا، لديه إصابة في ربلة السابق".

وأتم تصريحاته قائلًا: "ربما يعود بعد التوقف الدولي على الأرجح، لكنني لا أعتقد أنه يُمكن أن يعود قبل ذلك".