يشهد جدول مباريات اليوم الأحد 10–10–2021 إقامة العديد من المباريات الهامة وأبرزها نهائي دوري الأمم الأوروبية والتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

يلتقي منتخب فرنسا وإسبانيا، مساء اليوم الأحد، في نهائي دوري الأمم الأوربية، المقرر إقامتها على ملعب ألبانز ستاديوم.

فيما يحل منتخب تونس ضيفًا على موريتانيا، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، 2022، بقطر.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 10 – 10 – 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباريات دوري أمم أوروبا اليوم

تُقام مباراة إيطاليا وبلجيكا، لتحديد المركز الثالث، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وbeIN sports 4k HDR.

تُقام مباراة إسبانيا وفرنسا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباريات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم اليوم

تُقام مباراة جمهورية أفريقيا الوسطى ونيجيريا، في الثانية من ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عبر يوتيوب.

تُقام مباراة كينيا ومالي، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عبر يوتيوب.

تُقام مباراة أوغندا ورواندا، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عبر يوتيوب.

تُقام مباراة بنين وتنزانيا، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عبر يوتيوب.

تُقام مباراة زامبيا وغينيا الإستوائية، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عبر يوتيوب.

تُقام مباراة مدغشقر وجمهورية الكونغو، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عبر يوتيوب.

تُقام مباراة الرأس الأخضر وليبيريا، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عبر يوتيوب.

تُقام مباراة موريتانيا وتونس، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة LIBYA 218 والقناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عبر يوتيوب.

موعد مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال اليوم

تُقام مباراة بوليفيا وبيرو في العاشرة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports Connect.

تُقام مباراة فنزويلا والإكوادور، في العاشرة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports Connect.

تُقام مباراة كولومبيا والبرازيل، في الحادية عشر من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثانية عشر بعد منتصف الليل، بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports Connect.

تُقام مباراة الأرجنتين وأوروجواي، في الواحدة والنصف من بعد منتصف ليلة الأحد، بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف من بعد منتصف الليل، بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports Connect.

تُقام مباراة تشيلي وباراجواي، في الثانية من بعد منتصف ليلة الأحد، بتوقيت القاهرة، الثالثة من بعد منتصف الليل، بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports Connect.

يمكنك مطالعة على مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.

التعليقات