يرى أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك السابق، أن أكبر ميزة يتمتع بها الأهلي هي قدرته على الفوز في كل الظروف، لافتًا إلى أن الفارس الأبيض لا يجيد تحقيق الانتصارات وهو يمر بحالة سيئة.

وتابع عيد عبد الملك تصريحاته لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر قناة "etc": "مباراة بيراميدز المُقبلة ستكون البداية الحقيقية لزمالك فيريرا، وأتمنى أن يكون التشكيل الأساسي بكامل جاهزيته، لأن الفريق يملك أفضل مما ظهر عليه من إمكانيات فنية، ولدي تخوف من المباراة بسبب الحالة التي يعيشها بيراميدز".

واستدرك: "بالعودة للحديث عن الأهلي، فأعتقد أن الانتصار والتأهل لربع النهائي سيمنحه دوافع كبيرة، وأتوقع أن يكون الأحمر مرشحا بقوة للفوز بالبطولة، ومواجهة أحد الثلاثي الرجاء والوداد والترجي لا تشكل عائقا".

وأضاف: "يجب أن ينشغل الأهلي بالمنافس ولا يتحدث كثيرا عن التحكيم، لأنه سيء على الجميع، والزمالك أكبر ضحايا التحكيم، لأن الأحمر يملك الخبرات التي تؤهله للتتويج للمرة الثالثة على التوالي".

طالع أيضا.. سيد عبد الحفيظ: حكم مباراة الأهلي في ربع النهائي أهم من المنافس.. وسنوجه طلبًا لـ كاف

وانتقل عبد الملك للحديث عن قرعة كأس العالم، قائلا: "لو كنا تأهلنا للمونديال كانت فرصة العبور لدور الـ16 كبيرة للغاية، مجموعة بها قطر والإكوادور وهولندا كان يمكن العبور من خلالها".

واختتم: "مصر خسرت فرصة تاريخية للتواجد في مونديال قطر، كنا سنكون المنتخب الأقوى جماهيريا نظراً للجالية الكبيرة المتواجدة في قطر، والأمور التنظيمية، والأخطاء الفنية حرمتنا من هذه الفرصة".