يعتقد كريس سوتون، مهاجم إنجلترا السابق، أن الوافد الجديد للريدز، داروين نونيز، يُمكن أن يمنح ليفربول "التفوق" في المباريات الكبرى بالموسم القادم.

وتعاقد ليفربول مع الأوروجواياني، داروين نونيز، قادمًا من بنفيكا مقابل 100 مليون يورو، ليكون ثاني صفقات الريدز في نافذة الانتقالات الصيفية، بعد فابيو كارفاليو.

كريس سوتون

وقال سوتون في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية: "لقد كان من دواعي سروري رؤية نونيز في أكثر من مباراة، قدراته في الألعاب الهوائية أثارت إعجابي".

وأضاف: "إنه تحدٍ لأي مدافع، لقد سجل هدفًا بالرأس ضد أياكس وذلك أرسل بنفيكا إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قد يكون ذلك إضافة مفيدة ليفربول".

وواصل: "لم ينتج أحد كرات عرضية أكثر من ترينت ألكسندر أرنولد في الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي".

اقرأ أيضًا.. تقارير توضح سبب عدم تجديد عقد محمد صلاح حتى الآن مع ليفربول

واستكمل: "في مواجهة الفرق التي تُدافع بعمق، يجب أن تقوم بتجريب هذا التكتيك، يجب أن يمتلك ليفربول لاعبًا يتحدى المدافعين ويتعامل مع هذه الكرات العرضية".

وتابع: "عندما تعادل ليفربول 1-1 مع توتنهام في الموسم الماضي، قدم لاعبيهم 46 كرة عرضية، أكثر من أي فريق آخر في الدوري الإنجليزي خلال مباراة واحدة، والكرة لم تدخل شباك هوجو لوريس، ونتيجة لأن لم يتعامل أحد بالرأس مع أي من العرضيات، خسر ليفربول نقطتين، وتراجعوا في الترتيب خلف مانشستر سيتي بفارق نقطة".

واختتم: "ليفربول فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو لكنهم لم يسجلوا في أي من تلك من المباريات النهائية ضد تشيلسي، وبدلاً من ذلك اعتمدوا على ركلات الترجيح لتحقيق الفوز، وإذا تمكن نونيز من التقدم لليفربول في تلك السيناريوهات، فإن يورجن كلوب سيضعه في الاعتبار، هو يستحق تكلفته الباهظة".