أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي، أن موسم الانتقالات الشتوية داخل النادي كان يرتبط بشروط مُحكمة من جانبه، وهو أنه كان يرغب في دفع مستحقات اللاعبين القدامى أولًا، معلقًا على إرسال فيديو ودية المريخ إلى الزمالك.

وقال ميدو في تصريحات عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "لا يمكن أن يحصل لاعب جديد مهما كانت قدراته، على مستحقات قبل أن يتم تسديد مستحقات القدامى".

واستطرد: "هناك لاعبون من الذين طلبت التعاقد معهم وكانوا من الأسماء المهمة بالنسبة لي، رفضت ضمهم بعد الاتفاق معهم، بسبب شروطهم وهي الحصول على مستحقاتهم في الحال".

وأكمل مدرب الإسماعيلي: "محمد دبش الذي كان قريبًا من التوقيع، هو من الأسماء التي قاتلت لارتداء قميص الفريق، ولكن المفاوضات لم تكتمل، وحتى آخر لحظة كنا نأمل في حسم صفقته".

وأضاف: "قائمة الفريق جيدة، وأعمل على توظيف عدد من اللاعبين في مراكز غير مراكزهم من أجل الموازنة، ونحاول العمل بالأدوات المتاحة، واللجنة المؤقتة تساعدنا بشكل مميز، ورغم الضائقة المالية صرفوا مكافآت الفوز أمام الداخلية بالجولة السابقة من الدوري".

وعن تصوير مباراته الودية أمام المريخ وإرسالها للزمالك، أوضح: "يتم تصوير جميع مباريات الفريق الودية من أجل شرح الأخطاء للاعبين، وتصوير لقاء المريخ كان أمرًا عاديًا".

طالع | الإسماعيلي يفوز على المريخ السوداني برباعية وديًا.. وميدو يعلن إرسال فيديو المباراة لـ الزمالك

وتابع: "الزمالك طلب فيديو المباراة، خاصةً أن المريخ السوداني في مجموعة الأبيض في دوري أبطال إفريقيا، وأرسلت اللقاء إلى اسماعيل يوسف بالفعل".

واختتم: "من الطبيعي أن نساعد الأندية المصرية وهذا الأمر لا يغضب أي شخص أو أي ناد آخر، وإذا كان نادي آخر بدلًا من الزمالك طلب الفيديو، سوف كنا نرسله أيضًا".