يعاني فريق ليفربول هجوميًا هذا الموسم، وزادت المعاناة في المباريات الأخيرة، حيث لم يسجل سوى هدفين فقط في أخر خمس مباريات في جميع المسابقات، إذ سجل هدفا أمام ولفرهامبتون بإعادة الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، وآخر أمام برايتون في الدور الرابع من نفس البطولة.

وتلقى فريق ليفربول ومديره الفني يورجن كلوب، دفعة معنوية كبيرة، اليوم الأربعاء، بعودة البرتغالي ديوجو جوتا، للتدريبات الجماعية، بعد ظهور مؤقت الأسبوع الماضي، في ملاعب مركز التدريب أكسا.

وكان أخر مباراة لعبها جوتا أمام مانشستر سيتي في الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز في 16 أكتوبر 2022، والتي فاز بها فريق ليفربول بهدف محمد صلاح بصناعة من الحارس أليسون بيكر، وغادر جوتا في اللحظات الأخيرة بعد إصابته.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يعلن موعد مباراته المؤجلة أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

جوتا الذي لم يسجل أي هدف هذا الموسم في الدوري الإنجليزي في 4 مباريات قد لعبها، بينما سجل الموسم الماضي 15 هدفا وصنع 4 آخرين في البريميرليج، وساعد ليفربول على إنهاء الموسم في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي.

ديوجو جوتا

ويعاني فريق ليفربول هذا الموسم هجوميا، وفي ترجمة الفرص إلى أهداف، حيث سجل 34 هدفا في الدوري الإنجليزي بالتساوي مع نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد وخلف مانشستر سيتي وآرسنال وتوتنهام وبرايتون وبرينتفورد، وهو مركز غير معتاد للريدز.

عودة جوتا ستعطي كلوب خيارات أكثر في الناحية الهجومية، مع وجود محمد صلاح وداروين نونيز، في انتظار عودة روبرتو فيرمينو ولويس دياز.