أكد إنزو ماريسكا المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ليستر سيتي الإنجليزي، أن يورجن كلوب قام ببناء أفضل فريق في الهجمات المرتدة في العالم.

ليفربول يستضيف ليستر سيتي غدًا الأربعاء، في الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين، على ملعب أنفيلد رود، في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

وقال ماريسكا في المؤتمر الصحفي للمباراة، : "لا يوجد فريق في العالم يضاهي ليفربول في الهجمات المرتدة، يورجن كلوب صنع فريقًا هو الأفضل في العالم في هذا الجانب".

طالع أيضًا.. مدرب ليفربول: محمد صلاح قائد دون شارة وكرة القدم تبتسم من أجله

وأضاف: "لديهم بعض اللاعبين الجدد، ولكن فيما يتعلق بالانتقال والعمل بدون الكرة، فهذا الفريق هو الأفضل في العالم خلال السنوات السبع الماضية".

وأكمل: "حتى لو كان لديهم لاعبين جدد، فهم يحتاجون فقط إلى الوقت للتأقلم، وبعد ذلك سيعودون مرة أخرى كما كانوا، وبالفعل هذا يحدث منذ بداية الموسم، في العديد من المباريات كان ليفربول متأخرًا، وتمكن من العودة بفضل المرتدات".

وشدد: "ملعب أنفيلد رود بيئته مختلفة بالنسبة لي، سنحاول أن نقدم أقصى ما لدينا هناك، ونثق في أنفسنا، نتائجنا جيدة في المباريات الماضية، لكن منافس الغد مختلف".

ليستر سيتي الذي هبط الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز، يحتل المركز الأول في الشامبيونشيب، برصيد 21 نقطة من أول 8 مباريات تحت قيادة ماريسكا.

ماريسكا كان مساعدًا لـ بيب جوارديولا في مانشستر سيتي، وواجه ليفربول في العديد من المباريات بين الفريقين، والتي شهدت إثارة كبيرة بمختلف البطولات المحلية والأوروبية في السنوات الماضية.