تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، لوسائل الإعلام، قبل مواجهة تولوز، ببطولة الدوري الأوروبي، غدًا الخميس.

وتحدث كلوب خلال المؤتمر عن وفاة السير بوبي تشارلتون أسطورة مانشستر يونايتد، كما أكد خضوع أندرو روبرتسون لعملية جراحية، وأشياء أخرى.

وبدأ كلوب حديثه عن وفاة بوبي تشارلتون: "لا يمكنني إضافة أي شيء، لم ألتق به مطلقًا طوال 8 سنوات في إنجلترا، كنت أعرف السير بوبي قبل وصولي، أحد أكبر شخصيات كرة القدم".

وأضاف: "أندرو روبرتسون خضع لعملية جراحية ناجحة، كودي جاكبو كان في التدريب الكامل منذ يوم الأحد، عاد مرة أخرى للفريق، لا يوجد تحديث بشأن تياجو ألكانتارا أو بايتيتش".

اقرأ أيضًا.. هيسكي: أهمية محمد صلاح لم تقل مع ليفربول.. أرقامه المذهلة تتحدث عنه

وأكمل: "لم أفكر في يوم الأحد بعد (مواجهة نوتنجهام فورست) تولوز يستحق كل احترامنا، فريق شاب وموهوب، لديهم فكرة واضحة ولكن علينا أن نرى كيف سيظهرون ذلك هنا".

وواصل: "لا أعتقد أننا يمكن أن نخسر هذه المباراة، بل نريد الفوز وهذا هو الشيء التالي الذي يتعين علينا فعله بجمع تسع نقاط".

وزاد: "علينا أن نلعب بأفضل ما لدينا، ونجري بعض التغييرات، وليس الكثير منها، سنرى، أظهر الأولاد حتى الآن أنهم مستعدون حقًا للمنافسة".

واختتم بالحديث عن داروين نونيز: "هو يمر بلحظة جيدة حقًا، واستغرق بعض الوقت للتأقلم مع كل شيء ولكن الجميع سعداء جدًا به".

وأنهى: "قد اتخذنا قرارًا بشأن من يمكنه أن يلعب أساسيًا أمام إيفرتون دياز أو داروين، كانت مهمة لوتشو (دياز) هي الإبداع، لقد جاء داروين كبديل وقتل المباراة، كانت تلك هي الفكرة، وقد نجحت".