أعرب جوليان ألفاريز، نجم فريق مانشستر سيتي، عن سعادته البالغة بعد تحقيق بطولة كأس العالم للأندية، وهو اللقب الذي يُضاف إلى قائمة إنجازاته في العام الحالي.

كان ألفاريز قد حقق 5 بطولات مع مانشستر سيتي، الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، إلى جانب بطولة كأس العالم رفقة منتخب الأرجنتين.

وقال ألفاريز في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "إنه أمر لا يُصدق، أنا سعيد للغاية، لقد جئنا إلى هنا لتحقيق ذلك، كان لدينا مباراتين، كنا نعلم أن الأمر لن يكون سهلاً".

وأضاف: "لكن أن تصبح - في وقت قصير - بطلاً للعالم مع النادي والمنتخب الأرجنتيني هو مصدر فخر، إنه شيء كنت أحلم به منذ الطفولة، وتحقيق ذلك يمنحني الكثير من الرضا".

اقرأ أيضًا.. مارسيلو يسخر من جريليش بعد تتويج مانشستر سيتي بـ كأس العالم للأندية

وواصل: "الحقيقة هي أنني حققت أهم الألقاب التي يمكن للاعب أن يحققها وأنا بعمر 23 عامًا فقط، لكن عقليتي هي الاستمرار في القيام بذلك بهذه الطريقة، والقيام بما أحب، ولعب كرة القدم والتواجد في الملعب، هذا ما يجعلني سعيدًا".

وأردف: "من الواضح أنه عليك التنافس من أجل الفوز، والرغبة الآن هي الاستمرار في فعل الأمر نفسه ومحاولة الفوز بتلك البطولات مرة أخرى، لأن الشعور بتحقيق كل هذه الأشياء جميل جدًا، لذلك سأبذل قصارى جهدي للشعور بذلك مجددًا".

وعن الأحلام الأخرى التي يريد تحقيقها في المستقبل، أجاب: "الحقيقة هي أنني سعيد للغاية في مانشستر سيتي، لقد كنت في النادي منذ أكثر من عام بقليل، أشعر بسعادة شديدة بكل ما حققناه".

واستمر: "لقد ساعدوني كثيرًا في الموسم الماضي ومنذ اللحظة الأولى، لقد تطورت كثيرًا كلاعب وكشخص، لذلك أنا سعيد في النادي".

واختتم: "من الواضح أن المرء لا يزال يحلم ويستمر في الرغبة في الفوز بالمزيد من الألقاب، الآن هدفنا هو الفوز بهم مرة أخرى!".