علق يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول، على حالة الدولي المصري محمد صلاح قبل مواجهة سبارتا براج.

ليفربول سيواجه سبارتا براج غدًا في ملعب أنفيلد، في إياب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز ذهابًا بخماسية مقابل هدف في التشيك.

طالع أيضًا.. ليفربول إيكو تكشف ما يدور في رأس كلوب تجاه مشاركة محمد صلاح أمام سبارتا براج

محمد صلاح شارك بديلًا في مباراة الذهاب بعدما كان غائبًا للإصابة، وهو ما حدث في مواجهة مانشستر سيتي أيضًا، يوم الأحد الماضي.

كلوب عن لياقة محمد صلاح، قال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "من المهم أن نُعد محمد صلاح في هذه المباراة، التغيير بين الشوطين لم يكن ضروريًا أو ممكنًا، كان من الممكن أن يلعب لفترة أطول، لكن دخوله بين الشوطين أمام مانشستر سيتي لم يكن مثاليًا".

وأضاف: "محمد صلاح جاهز، ليس لمدة 90 دقيقة لكنه جاهز للمشاركة، ومن الجيد أننا لم نعد في حاجة للتعامل مع شيء كهذا بعد الآن، لذلك علينا الحفاظ عليه من أجل العودة دون خطورة".

وأكمل: "أنا مستعد للبدء به أساسيًا، ولكني لست متأكدًا من لياقته، إذا حصل على 90 دقيقة فهذا يعتمد على كيفية ظهوره في المباراة. علينا أن نكون حذرين للغاية".

وواصل: "يمكنه عادة أن يلعب مباراة تلو الأخرى، ولكن لم يسبق لي أن قلت قبل أي مباراة محمد صلاح جيد، أو محمد صلاح لن يلعب، لأن الأمر يعتمد على لياقته والتصريح الطبي من الأطباء".

واختتم: "علينا أن نتأكد من أننا نستطيع الاعتماد عليه باستمرار مرة أخرى، الأمر ليس سهلًا، لقد كان بعيدًا عن المشاركة لفترة طويلة بشكل غير عادي".

محمد صلاح يغيب عن ليفربول منذ أمم إفريقيا باستثناء عودته أمام برينتفورد، ولكنه تعرض لآلام في مكان الإصابة بالعضلة الخلفية، لذلك قرر يورجن كلوب استبعاده عن المباريات الماضية، ومشاركته في آخر مباراتين فقط كبديل.

النجم المصري تم استبعاده من قائمة المنتخب لمعسكر مارس حسب رغبته، وهو ما أكده مدير المنتخب الأول إبراهيم حسن، بسبب عدم تعافيه بشكل كامل.