أوضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، سبب استمراره الطويل في الريدز منذ عام 2015.

ويرحل كلوب عن ليفربول في نهاية الموسم الحالي، كما أعلن المدرب الألماني في شهر يناير الماضي حيث أكد أن طاقته قد نفذت ولم يعد لديه الجديد لتقديمه مع الفريق.

اقرا أيضًا.. رومانو يكشف عن آخر تطورات اهتمام الدوري السعودي بضم محمد صلاح

ليفربول في آخر مبارياته أمام مانشستر يونايتد

وتحدث كلوب عن السبب في مؤتمره الصحفي قبل مباراة أتالانتا في الدوري الأوروبي غدًا، الخميس، وقال: "كل ما كنت أسعى إليه هو ترك ليفربول في حالة أفضل مما كانت عليه عندما تم تعييني".

وتابع: "حاولنا القيام بذلك من خلال خلق ثقافة وعقلية جديدة داخل النادي، الأمر لا يعتمد على المدير الفني فقط، حتى أصبحت النتائج أفضل".

وعن احتجاج جماهير مدرج الكوب بسبب ارتفاع أسعار التذاكر من خلال عدم رفع الأعلام الخاص بنادي ليفربول: "أتفهم مخاوفهم بالتأكيد، أمر صعب من وجهة نظري، نريد أن تكون المدرجات متاحة للجميع".

واستمر: "أتمنى أن نكون متحدين خلال مباراة الغد، متأكد من أن جماهير ليفربول ستجد حلًا لما يحدث".

وعن عودة المصابين ديوجو جوتا، ترينت ألكسندر أرنولد، أليسون بيكر، ستيفان باجيستش: "لا أعرف مدى قدرتهم على المشاركة غدًا، ستيفان حالته مختلفة لأنه غاب لفترة أطول".

وأضاف: "إذا كانوا جاهزين ستكون عودتهم مثالية للمشاركة غدًا ويوم الأحد (أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي)".

وعن سلسلة عدم الخسارة في ملعب "أنفيلد" تحت قيادته: "كان هذا بسبب العلاقة القوية بين الجماهير واللاعبين، إذا بذلنا قصارى جهدنا، سنجد أن الجماهير تساندنا بالفعل".

ومباراة أتالانتا: "مواجهتنا مثل الذهاب إلى طبيب الأسنان (لا أحد يحبها)، نتوقع أن يكون أتالانتا خصمًا صعبًا، لديهم خبرة أوروبية وسيكون أمرًا معقدًا على الفريقين".