أوضح اللاعب المصري السابق ومحلل شبكة "beIN SPORTS"، هيثم فاروق، أن المدير الفني يورجن كلوب، يتحمل النسبة الأكبر من خسارة فريقه أمام أتالانتا في مباراة اليوم.

وخسر ليفربول أمام نظيره أتالانتا بنتيجة 3/0، في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي، على ملعب أنفيلد، اليوم الخميس.

وسيلتقي ليفربول وأتالانتا مجددًا في مباراة إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، يوم الخميس القادم على ملعب "أتليتي أزوري" في إيطاليا.

اقرأ ايضاً.. فان دايك: إذا لم نؤمن بقدرتنا على العودة أمام أتالانتا فلا داعي لذهابنا إلى إيطاليا

وقال هيثم فاروق خلال الأستوديو التحليلي بشبكة قنوات "بي إن سبورتس": "جماهير ليفربول غادرت الملعب مبكراً، كان الأمر صعبا للغاية على الجماهير لأن هذه هي الهزيمة الوحيده لليفربول هذا الموسم، فلم نر الجماهير أنها غادرت الملعب في المباريات السابقة".

وأضاف فاروق: "أرى أن إعداد جاسبريني للمباراة كان مميزا جدا، القرعة أقيمت في 15 مارس، أنا أرى أن اتالانتا بدأ الاستعداد لهذه المباراة منذ هذا اليوم، والدليل نتائج الفريق في الدوري المحلي والضغط الذي تسبب به لـ ليفربول في أنفيلد".

وأوضح: "بخلاف كلوب الذي من الممكن أنه يكون استعد لهذه المباراة أمس بدليل التشكيل الذي بدأ به، كان هناك أخطاء لا حصر لها من ليفربول والدفاع كان عليه علامات استفهام كثيرة خاصة فان دايك وجوميز ولا استثني أحدًا من الدفاع".

وتابع فاروق: "لا يزال هناك أمل في مباراة العودة لـ ليفربول، يجب الأخذ بعين الاعتبار طريقة تعامل سكاماكا مع الفرص وطريفة تعامل نونيز مع الفرص، نونيز أهدر فرصاً عديدة".

وأردف: "أتالانتا قدم مباراة كبيرة جدا وقام باستغلال جميع الفرص التي أتيحت له وكان لديه القدرة على زيادة نتيجة المباراة، ويجب على ليفربول أن يعيد حساباته".

وبين: "يورجن كلوب يتحمل نسبه كبيرة من خسارة اليوم واللاعبين يتحملون جزءا منها، ورغم صعوبة المهمة، لكن نادرا أن نشاهد فريقا خسر على ملعبه بثلاثية ونجح في التعويض".

واختتم: "أثناء خسارة كلوب لهذه البطولة أمام اشبيلية سابقاً لم يكن هناك حزن شديد جدا، وربما كلوب يعطى أولوية للفوز بالدوري الإنجليزي على حساب الدوري الأوروبي".